مدير المديرية يعقد لقاء حواريا بطلبة المكتب التنفيذي لإتحاد طلاب مدارس القاهرة

مدير  المديرية يعقد لقاء حواريا بطلبة المكتب التنفيذي لإتحاد طلاب مدارس القاهرة

عقد الأستاذ/ أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية
لقاء حواريا مفتوحا مع طلبة إتحاد طلاب تعليم العاصمة ،
لمناقشة الرؤي المستقبلية ودعمهم والرد على كافة استفساراتهم حول عدد من الموضوعات .
وفى بداية اللقاء أعرب عن مدى سعادته بأبنائه الطلبة من المجلس التنفيذي لاتحاد طلاب المديرية ، مؤكدا علي ثقته فيهم وأنهم على قدر المسئولية والمهام المنوطة بالاتحاد ، وأن يكونوا خير سفراء .
.وأوضح " موسي " لكوادر الإتحاد أنهم هم قادة المستقبل ولابد من تمثيل زملائهم بشكل مشرف لظهور الأنشطة الطلابية في أكمل صورة تلبي احتياجات ومتطلبات طلاب وطالبات الادارات ،
مشيرا إلى أن المديرية تهتم ببناء وصقل الشخصية المتكاملة للطلاب، من خلال خطة الأنشطة الطلابية ، وتحقيق التواصل الفعال بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس .
كما أكد "موسى" إلى أن المديرية ستقدم كل الدعم لمجلس اتحاد الطلاب، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن الطلاب ورفع مقترحاتهم وآرائهم وشكاويهم ، والمساهمة في رفع كفاءة العملية التعليمية وتفعيل دور الاتحادات الطلابية في الإدارات .
.كما أكدت الأستاذة / منيرة أسامة
مدير عام الشئون التنفيذية علي أهمية ذلك اللقاء كحافز ودعم نفسي ومعنوي كبير لأولادنا الطلبة والطالبات
وطالبت مدير عام الشئون التنفيذية ، بوضع خطة مستقبلية لأنشطة المجلس التنفيذي لعرضها ومناقشتها سريعاً على أن تكون غير تقليدية للبدء في تنفيذها مع بداية الفصل الدراسي الثاني، إضافة إلى تفعيل التواصل المستمر مع الطلاب للتعرف على مشاكلهم الاجتماعية وأفكارهم في تطوير العملية التعليمية، مؤكدا أن أمام هذا المجلس مهمة كبيرة .
فيما أشار الطالب / أمير رئيس اتحاد طلاب المجلس إلى أن مجلس الاتحاد سيكون على قدر المسؤولية، معبرا عن آمال وتطلعات زملائه ، كما سيكون له دور مشرف في المشاركات المجتمعية الخارجية
بحضور
الأستاذ / محمد زكريا موجه عام التربية الإجتماعية
الأستاذة / عزة عبد العزيز مسئول الإتحادات الطلابية
الأستاذة/ ابتسام محمد مسئول الإتحادات الطلابية